فتاة سعودية تتعرض للتحرش الجسدي واللفظي

فتاة سعودية تتعرض للتحرش الجسدي واللفظي
| بواسطة : Basel Moh | بتاريخ 26 نوفمبر, 2015

أعاد مقطع فيديو جديد لتحرش شابين بفتاة في الطائف، ملف التحرش للواجهة من جديد، حيث أظهر تحرش شابين بفتاة في شارع أبي بكر الصديق بالقرب من برج قلب الطائف.

وتداول مغردون مقطع فيديو يظهر مجموعة من الشباب أثناء شروعهم في الاعتداء على فتاة لفظياً وجسدياً، وقال متداولو المقطع إنه صوّر في محافظة الطائف.
ورغم أن الفتاة كانت تسير آمنة في حالها في هيئة ملتزمة، لكنها فوجئت بشابين، أحدهما اعتدى عليها جسديًّا، فيما كان آخرون يصورون المشهد من خلال السيارة، رافضين تصرف الشابين.
ووفقاً لموقع “عاجل السعودي”، بدأت شرطة منطقة مكة المكرمة، بالتحليل في الفيديو، فيما يجري التحري والبحث عنهم لضبطهم وتقديمهم لجهة الاختصاص.
وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، أن الجهات الأمنية بشرطة المنطقة، رصدت مقطع فيديو يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي يظهر فيه شابان يقومان بتصرفات غير لائقة تجاه فتاة بأحد المواقع، يعتقد أنه بمحافظة الطائف، لافتاً إلى أن الفتاة أو ذويها لم يتقدموا بأي بلاغ حيال الواقعة.
وتابع أنه تم تشكيل فريق عمل لتحليل مقطع الفيديو وتقصي المعلومات اللازمة عن الواقعة والأشخاص والعمل على كشف هويتهما لضبطهما وتقديمهما لجهة الاختصاص.