منذ بواسطة

رد ياسر القحطاني على خبر إصابته بـ كورونا، تعيش المملكة العربية السعودية ايام صعبة للغاية بعد ان انتشر فايروس كورونا في جميع مدن الدولة، في ظل هذه الأوضاع الصعبة نجد مجموعة من الأخبار المتضاربة التي تنتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي، من هذه الاخبار ما يتعلق بتعليق المؤسسات الحكومية و منها ما يتعلق بإصابة المشاهير، قد تكو هذه الاخبار صحيح و قد تكون كاذبة لذا لا بد على المواطنين في الدولة اخذ الاخبار من مصادر موثوقة لتفادي الانجرار وراء الاشاعات الكاذبة، من الاخبار التي لقيت تفاعل كبير اصابة ياسر القحطاني بفايروس كورونا و كمد افادت الجهات التي أعلنت عن الخبر تدهور الحالة الصحية، ما حقيقة هذا الخبر؟ و هل الفعل اصيب ياسر القحطاني بهذا الفايروس؟ سنوضح لكم تفاصيل الخبر

حقيقة اصابة ياسر القحطاني بفايروس كورونا

بعد ان طالت اصابات فايروس كورونا لاعبي كرة القدم حول العالم جاء خبر اصابة نجم الهلال السابق ياسر القحطاني بفايروس كورونا، و لكن حسب ما اعلنت عنه وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية ان  هذا الخبر اشاعة قام ببثها نشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي من أجل الحصول على اعلى نسبة مشاهدات، و بالفعل منذ ان تم الاعلان عن الخبر تفاعل المواطنون بشكل كبير مع الخبر الذي يتعلق بإصابة لاعبة الهلال السابق و الذي اعتزل لعب كرة القدم منذ فترة قصيرة جدا، من هنا يتضح لنا ان خبر كجلاد اشاعة قام ببثها نشطاء اعلامين.

رد ياسر القحطاني على خبر إصابته بـ كورونا

بعد تضارب الاخبار التي تعلقت  بخبر اصابة لاعب الهلال ياسر القحطاني، جاء رد ياسر القحطاني عبر فيديو يوضح انه بخير و هو متواجد في المنزل، قال القحطاني: عل من يدعي ان شخص ما اصيب بالفايروس عليه اخبار وزارة الصحة من أجل اتخاذ الاجراءات الصحية،  بعد ان نقدم ياسر القحطاني هذا الفيديو توقفت جميع الاخبار التي تعلقت بخبر اصابة لاعب الهلال ياسر القحطاني

و أكمل القحطاني في الفيديو قائلاً: ما تقومون به أمر مؤسف و عيب، استحون على وجهكم،  على الاشخاص المروجين لهذه الأخبار ان يضعوا الخوف امام اعينهم و عم اصدار الاشاعات على خلق الله و هم غير مصابين، من خلال الكلمات القليلة السابقة اتضح ان القحطاني غير مصاب بالفايروس.

بعد ان انتشر خبر اصابة ياسر القحطاني بالفايروس قدم اصدقاء اللاعب من مدينة الشرقية المكالمات الهاتفية من أجل الاطمئنان على سلامته.

أهم ما طالب به القحطاني لمروجي الاشاعات ان يحافظوا على السنتهم لان المملكة تعيش ايام صعبة مثل هذه الأخبار تدخل الخوف و الذعر في نفوس المواطنين و لا بد للمواطنين أخذ الامور على محمل الجد من أجل محاربة هذا الفايروس الذي افتك عدد كبير من الأرواح في مختلف دول العالم.

يحرص مروجي الاشاعات على اختيار نجوم مشاهير في مختلف المجالات الرياضية و الفنية و السياسية من أجل الحصول على اعلى نسبة مشاهدات و الجدير بالذكر ان تمثل هؤلاء الاشخاص لهم جماهرية كبيرة في الدولة، يجب الحذر من مثل هذه الاخبار و أخذ المعلومات من مصادرها الموثوقة.

ياسر القحطاني يهاجم مروجي الشائعات عن اصابته ب كورونا

نظراً لخوف و هلع محبي النجم ياسر القحطاني قدم النجم فيديو خصوصاً لمهاجمة مروجي الاشاعات، و قال على الجهات الأمنية اخذ الاجراءات الصارمة ضد أي شخص يقوم ببث الاشاعات، هذه ابرز المعلومات التي جاءت بصدد هذا الخبر الذي يتعلق بالنجم.  

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبا بك إلى موقع عالم حلول التعليمي المجتمع العربي الذي يهتم بالإجابة على كل تساؤلاتك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين والخبراء الجاهزون في كل وقت للإجابة موقع حلول موقع الحلول التعليمي

فهرس

اسئلة متعلقة

...